واع/ نعيم قاسم: نحن مع الدبلوماسية التي تنهي العدوان على لبنان

واع/ بغداد

اكد الامين العام لحزب الله، نعيم قاسم، اليوم الاثنين، انه لا يوجد وقف لاطلاق النار في لبنان بل عدوان اسرائيلي امريكي مستمر، مشدداً على :” ان الحزب مع الدبلوماسية التي تؤدي الى وقف العدوان”.

وقال قاسم في تصريحات صحفية : إن “لبنان مُعتدى عليه، وهو من يحتاج الى ضمانات لامنه”، مبيناً ، انه “لا وجود لخط احمر ولا منطقة عازلة، ولن يكون”.

واضاف:” ان المقاومة تعمل باسلوب الكر والفر لمنع العدو من الاستقرار”.

وخلص قاسم الى القول : “نحن مع الدبلوماسية التي تؤدي إلى وقف العدوان، ومع دبلوماسية التفاوض غير المباشر.

ت/م.م