واع/ إصابة سفينة حربية أميركية بصاروخين بعد تجاهلها تحذيرات إيرانية
واع/ بغداد
ذكرت مصادر اعلامية ايرانية رسمية, أن صاروخين “أصابا” سفينة تابعة للبحرية الأميركية، بعدما تجاهلت تحذيرات إيرانية، فيما لم يصدر أي تعليق من الجانب الأميركي على هذه الأنباء.
وقالت المصادر, إن السفينة تحركت الاثنين، بالقرب من جزيرة جاسك بنية عبور مضيق هرمز، في “انتهاك لأمن الملاحة، قبل أن تُستهدف بهجوم صاروخي عقب تجاهلها تحذيرات البحرية الإيرانية”.
وذكرت مصادر محلية في جنوب إيران، قولها إن السفينة الأميركية “لم تتمكن من مواصلة مسارها بعد الإصابة، واضطرت إلى التراجع والانسحاب من المنطقة”، على حد زعمها.
ت/م.م


