واع / طهران تعلن عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل

واع / متابعة

أعلن محافظ طهران، محمد صادق معتمديان، اليوم الخميس، عن عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل.

وقال معتمديان، في تصريحات تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع): إن “الدوام الكامل سيعود في جميع الوزارات والأجهزة التنفيذية في العاصمة اعتبارا من السبت المقبل”.

ت / ع ع