واع / الزيدي والعامري يؤكدان ضرورة تعزيز التفاهمات واعتماد مبدأ الشراكة للمضي بإكمال تشكيل الحكومة

واع / بغداد

أكد رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي والأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الخميس، ضرورة تعزيز التفاهمات واعتماد مبدأ الشراكة للمضي بإكمال تشكيل الحكومة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته(( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع))، أن”رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي التقى، اليوم الخميس، الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري”.

وأضاف، أنه”جرى خلال اللقاء التباحث في مستجدات الأوضاع في البلاد، وخطوات تشكيل الحكومة الجديدة وبرنامجها الوزاري، والتأكيد على ضرورة تعزيز التفاهمات بين القوى السياسية الوطنية واعتماد مبدأ الشراكة للمضي بإكمال استحقاق تشكيلها، وبما يحقق مصالح أبناء الشعب العراقي”.

ت /ع ع