واع / الإعمار: إنجاز (80)% من مشروع ماء القوش في محافظة نينوى
واع / بغداد
أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، إنجاز (80)% من مشروع ماء القوش في محافظة نينوى.
وقالت الوزارة، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع): إنها “أنجزت (80)% من مشروع ماء القوش في محافظة نينوى، ويعد من المشاريع الحيوية والاستراتيجية المهمة في المحافظة”.
وأضافت أن “المشروع الذي يُنفذ بإشراف المديرية العامة للماء، سيوفر الماء الصالح للشرب لأكثر من (350) ألف نسمة، من أهالي ناحية القوش وبلدة تلسقف والقرى المحيطة بها ومجمعات قرية بدرية، وسيعمل بطاقة تصميمية تبلغ (2000) م³/ساعة”.
ت / ع ع


