واع / مباحثات قطرية أمريكية حول تهدئة الأوضاع في المنطقة

واع / بغداد/ متابعة

بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، اليوم الأحد، مع وزير خارجية أمريكا، ماركو روبيو والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، ستيف ويتكوف، أوضاع المنطقة والوساطة الباكستانية لخفض التصعيد.

وقالت وزارة الخارجية القطرية: إن “رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى في ميامي وزير خارجية أمريكا، ماركو روبيو، والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط ، ستيف ويتكوف“.

وأضاف، أن “الجانبين بحثا أوضاع المنطقة والوساطة الباكستانية لخفض التصعيد، كما ناقشا الشراكة الاستراتيجية بين البلدين“.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع، على “ضرورة تجاوب كل الأطراف مع جهود الوساطة”.

ت/ ز.ن