واع / شرطة نينوى.. إتلاف ٢٧ مركبة محملة بالشاي الفاسد في الطمر الصحي

واع /مكتب نينوى / م.خ
‎‏‏‏
أعلنت قيادة شرطة نينوى عن إتلاف ٢٧ مركبة محملة بمادة الشاى الفاسد في منطقة الطمر الصحي في مدينة الموصل .

وذكر مصدر اعلامي في القيادة لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع انه بعد استحصال الموافقات القضائية الاصولية من محكمة تحقيق نينوى وبناءً على توجيهات قائد شرطة محافظة نينوى اللواء الحقوقي فلاح الجربا نفذ قسم مكافحة إجرام نينوى بتلاف مادة الشاي الفاسد في الطمر الصحي التابع لبلدية الموصل والذي تم ضبطه في وقت سابق خارج حدود مدينة الموصل بالإضافة للشاي الفاسد الذي تم ضبطه من قبل قسم شرطة تلكيف وشعبة مكافحة إجرام تلكيف
حيث تم إتلاف الشاي الفاسد بما يقارب (٢٧ ) مركبة ( تريلة ) بمساعدة و دعم من لواء (٣٠) حشد شعبي وشعبة الرقابة الصحية في صحة نينوى و كوادر بلدية الموصل.

ت/ ز.ن