واع / مجلس النواب يصوت على منح الثقة لحكومة الزيدي ومنهاجها الوزاري

واع / بغداد

صوت مجلس النواب، اليوم الخميس، على منح الثقة لحكومة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي ومهاجها الوزاري.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن”

– على باسم محمد خضير وزيراً للنفط

-محمد نوري أحمد وزيراً للصناعة

– علي سعد وهيب وزيرًا للكهرباء

– عبدالحسين عزيز وزيرًا للصحة

– سروة عبدالواحد وزيرةً للبيئة

– عبدالرحيم جاسم وزيرًا للزراعة

– مثنى علي مهدي وزيرًا للموارد المائية

– مصطفى نزار جمعة وزيرًا للتجارة

– خالد شواني وزيرًا للعدل

– عبدالكريم عبطان وزيرًا للتربية

– وهب سلمان محمد وزيرًا للنقل

– فالح الساري وزيرًا للمالية

– فؤاد حسين وزيرًا للخارجيّة

– مصطفى جبار سند وزيرًا للاتصالات”.

وأضافت، أن”عدد الحضور بلغ 270 نائباً”.

ت / ع ع