واع / مجلس النواب يصوت على منح الثقة لحكومة الزيدي ومنهاجها الوزاري
واع / بغداد
صوت مجلس النواب، اليوم الخميس، على منح الثقة لحكومة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي ومهاجها الوزاري.
وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن”
– على باسم محمد خضير وزيراً للنفط
-محمد نوري أحمد وزيراً للصناعة
– علي سعد وهيب وزيرًا للكهرباء
– عبدالحسين عزيز وزيرًا للصحة
– سروة عبدالواحد وزيرةً للبيئة
– عبدالرحيم جاسم وزيرًا للزراعة
– مثنى علي مهدي وزيرًا للموارد المائية
– مصطفى نزار جمعة وزيرًا للتجارة
– خالد شواني وزيرًا للعدل
– عبدالكريم عبطان وزيرًا للتربية
– وهب سلمان محمد وزيرًا للنقل
– فالح الساري وزيرًا للمالية
– فؤاد حسين وزيرًا للخارجيّة
– مصطفى جبار سند وزيرًا للاتصالات”.
وأضافت، أن”عدد الحضور بلغ 270 نائباً”.
ت / ع ع


