واع/ بزشكيان : ايران ما تزال ملتزمة بالدبلوماسية والحلول السلمية

واع/ بغداد

اكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان ان إيران ما تزال ملتزمة بالدبلوماسية والحلول السلمية .

وقال في رسالة بعثها الى لبابا الفاتيكان :” اتقدم بالشكر لمواقفكم الأخلاقية بشأن العدوان الأميركي والكيان الإسرائيلي على إيران “.

واضاف:” ان ما قاله ترامب عن تدمير حضارتنا وإعادتها إلى العصر الحجري نابع من وهم القوة المطلقة المبنية على الغرور والغطرسة”.

وتابع الرئيس الايراني :” ان وجود قواعد عسكرية أميركية في دول الخليج واستخدامها للعدوان ضدنا دفع قواتنا إلى استهداف مصالح المعتدين”، مؤكدا :” ان التاريخ يشهد بأننا لم نشكل يوماً تهديداً على سيادة جيراننا ووحدة أراضيهم.

ت/م.م