واع / وزير المالية يوجه دائرة المحاسبة بالدوام يومي الجمعة والسبت لإنجاز إجراءات رواتب الموظفين والمتقاعدين
واع / بغداد
وجه وزير المالية فالح الساري، اليوم الأربعاء، دائرة المحاسبة في الوزارة بالدوام يومي الجمعة والسبت لإنجاز إجراءات رواتب الموظفين والمتقاعدين.
وقال بيان للإعلام والاتصال االحكومي في وزارة المالية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “وزير المالية وجه دائرة المحاسبة باستمرار الدوام يومي الجمعة والسبت المقبلين لغرض إنجاز إجراءات تأمين رواتب الموظفين والمتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى المبارك”.
ت / ع ع


