واع / وزير المالية يوجه دائرة المحاسبة بالدوام يومي الجمعة والسبت لإنجاز إجراءات رواتب الموظفين والمتقاعدين

واع / بغداد

وجه وزير المالية فالح الساري، اليوم الأربعاء، دائرة المحاسبة في الوزارة بالدوام يومي الجمعة والسبت لإنجاز إجراءات رواتب الموظفين والمتقاعدين.

وقال بيان للإعلام والاتصال االحكومي  في وزارة المالية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “وزير المالية وجه دائرة المحاسبة باستمرار الدوام يومي الجمعة والسبت المقبلين لغرض إنجاز إجراءات تأمين رواتب الموظفين والمتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى المبارك”.

ت / ع ع