واع / تأهيل الغابة الجنوبية في الموصل استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك
واع/ مكتب نينوى / م.خ
باشرت مِـلاكات بلدية الموصل أعمال تأهيل متنزه الغابة الجنوبية، تنفيذاً لتوجيهات محافظ نينوى عبد القادر الدخيل، وبإشراف مباشر من مدير البلدية المهندس محمد الآغـــا، ضمن الإستعدادات الجارية لإفتتاح المتنزه أمام العائلات والزائرين مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أن “الأعمال الحالية تتضمن حملات تنظيف وتهيئة وتأهيل واسعة للمرافق والمساحات الخضراء داخل المتنزه، بهدف إعادة الغابة الجنوبية إلى واجهتها الطبيعية والترفيهية، لتعود مجدداً كواحدة من أبرز المتنفسات العائلية في المدينة”.
مؤكداً أن “فرق البلدية تعمل بوتيرة متسارعة لإنجاز الأعمال ضمن التوقيتات المحددة”.
ت/ ز.ن


