واع/الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية يصدر الأوامر الإدارية بمنح قدم للضباط والمراتب والموظفين المدنيين
واع/بغداد
أصدر الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي، اليوم الخميس، الأوامر الإدارية بمنح قدم للضباط والمراتب والموظفين المدنيين
وقال بيان للوزارة تلقته ( وكالة انبار الاعلام العراقي / واع )إنه “أصدر الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي الأوامر الإدارية الخاصة بالقدم الممنوح، والتي تضمنت: ▪️︎ منح قدم لمدة ستة أشهر للضباط. ▪️︎ منح قدم لمدة ستة أشهر للموظفين المدنيين. ▪️︎ منح قدم لمدة سنتين للمراتب”.
وأضاف البيان إنه “يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على متابعة حقوق منسوبيها واستكمال الإجراءات الإدارية الخاصة بهم”.


