واع /الكاظمي للناجيات من داعش : سوء الادارة كان سبباً رئيساً بما تعرض له الشعب العراقي على يد داعش

واع / بغداد / ن .م

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد، مع  وفداً من النساء الناجيات من تنظيم داعش الارهابي، ضرورة أن يتحول طلم داعش الى مساحة أمل وبداية جديدة، للانخراط في الحياة الاجتماعية بصورة أكثر عطاء وتفاؤلا .

وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “رئيس مجلس الوزراء، استقبل وفدا يمثل النساء الناجيات من عصابات داعش الإرهابية، من مختلف المكونات ( الايزيدية والتركمان والشبك)”.

ورحب الكاظمي بحسب البيان، بـ “وفد الناجيات، كما عبّر عن أسفه لما تعرضن له من ظلم على يد عصابات داعش”، مؤكدا على “ضرورة أن يتحول هذا الظلم الى مساحة أمل وبداية جديدة، للانخراط في الحياة الاجتماعية بصورة أكثر عطاء وتفاؤلا”.

واكد ان “سوء الإدارة كان سببا لما حصل وما تعرض له أبناء شعبنا على يد عصابات داعش الإرهابية، مبيناً أن “التذكير بهذه الحوادث المؤلمة، إنما هو لتجنب تكرار ما حصل، مبديا اهتمام وحرص الحكومة على دعم جميع الناجيات والناجين، وتطييب جروحهم من خلال تحقيق مطالبهم المشروعة”.

من جانبهن، قدم وفد الناجيات من داعش شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء السيد الكاظمي، لاستماعه الى معاناتهن وحرصه على تلبية احتياجاتهن.