واع/ المالية: المباشرة باطلاق رواتب ‏الموظفين

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت وزارة المالية المباشرة باطلاق رواتب ‏الموظفين لشهر ايار الحالي، بدءاً من اليوم السبت .

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه :” بناءً على توجيهات الوزيرفالح الساري ، تمت المباشرة باطلاق رواتب ‏الموظفين لشهر آيار الجاري, إعتباراً من اليوم السبت الموافق 23 / 5 / 2026.

ت/م.م