واع/ المالية: المباشرة باطلاق رواتب الموظفين
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة المالية المباشرة باطلاق رواتب الموظفين لشهر ايار الحالي، بدءاً من اليوم السبت .
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه :” بناءً على توجيهات الوزيرفالح الساري ، تمت المباشرة باطلاق رواتب الموظفين لشهر آيار الجاري, إعتباراً من اليوم السبت الموافق 23 / 5 / 2026.
ت/م.م


