واع/ حكومة إقليم كردستان تعلن تعطيل الدوام الرسمي بدءا من غد
واع/ مكتب اربيل/م.ا
قررت حكومة اقليم كردستان، تعطيل الدوام الرسمي، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.
وذكر بيان لحكومة الإقليم تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “عطلة عيد الأضحى المبارك ستبدأ اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ولغاية يوم السبت 30 أيار”.
وأضاف، أن “العطلة ستشمل جميع المؤسسات الحكومية في الإقليم ويكون العمل مستمراً في المؤسسات الخدمية بنظام الخفارات”.
وتابع البيان ، أن “يوم الأحد 31 أيار سيستأنف الدوام الرسمي.
ت/م.م


