واع/ الخارجية الامريكية : إما أن نتوصل إلى اتفاق جيد مع إيران أو سنضطر إلى التعامل بطريقة أخرى
واع/ بغداد
قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو ، اليوم الاثنين ، أن التوصل إلى اتفاق مع إيران لا يزال ممكنًا.
واكد روبيو: انه لا يزال التوصل إلى اتفاق مع إيران يوم الاثنين أمرًا ممكنًا”.
وأضاف وزير الخارجية الأمريكي : “إما أن نتوصل إلى اتفاق جيد مع إيران، أو سنضطر إلى التعامل مع هذا الملف بطريقة أخرى”.
وتابع روبيو: “سنمنح الدبلوماسية كل فرصة للنجاح قبل أن ننظر في الخيارات البديلة.”
كما اضاف وزير الخارجية الأمريكي بشأن الملف النووي الإيراني قائلاً: “هناك إمكانية حقيقية للدخول في مفاوضات محددة المدة بشأن الملف النووي الإيراني”.
وتأتي تصريحات ماركو روبيو في وقت أكد فيه مصدر مطلع لوكالة “تسنيم” أن إيران لا تكن أي تفاؤل تجاه أمريكا، وأن تبادل الرسائل عبر الوسيط الباكستاني يتم دائمًا مع أخذ حالة عدم الثقة بالإدارة الأمريكية بعين الاعتبار.
ت/م.م


