واع / ترامب: اليورانيوم عالي التخصيب سيتم تسليمه إلينا لتدميره أو إتلافه بالتنسيق مع إيران

واع / بغداد/ متابعة

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، اليورانيوم عالي التخصيب سيتم تسليمه إلينا لتدميره أو إتلافه بالتنسيق مع إيران وبإشراف دولي.

وقال ترامب على منصة “تورث سوشيال”، أنه “سيتم تسليم اليورانيوم المخصب (الغبار النووي) فوراً إلى الولايات المتحدة لتدميره والأفضل من ذلك بالتنسيق مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ويتم تدميره في مكانه أو في موقع آخر مقبول بحضور هيئة الطاقة الذرية أو ما يعادلها كشاهد على هذه العملية والحدث”.

ت/ ز.ن