واع / إعلام عبري: (إسرائيل) قررت تأجيل الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت إثر تدخل أميركي

واع / متابعة

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الإثنين، بتأجيل الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت بعد تدخل أميركي.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن”إسرائيل خططت لتنفيذ ضربة كبيرة في الضاحية الجنوبية لبيروت لكن تم تأجيلها في اللحظة الأخيرة إثر تدخل أميركي”.

وأضافت، أن” نتنياهو يحاول إقناع الأميركيين بشن ضربة على ضاحية بيروت”.

ت / ع ع