واع / مدير عام نفط ميسان يؤكد أهمية التنسيق الأمني لحماية الحقول والمنشآت النفطية

واع /ميسان / ك.ع

بحث” مدير عام شركة نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” ، مع أمر اللواء الخامس لشرطة الطاقة العميد “صدام مرتضى علي” وأمر الفوج العقيد “وائل سلمان منسي” ، سبل تعزيز التعاون والتنسيق الأمني المشترك لحماية المواقع والمنشآت النفطية في المحافظة .

وذكر المكتب الاعلامي لشركة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع : ان مدير عام الشركة استقبل الوفد الأمني في مقر الشركة ، حيث تبادل الجانبان التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدين أهمية مواصلة التعاون بما يسهم في دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني.

واضاف” : ان اللقاء شهد مناقشة عدد من الملفات المشتركة المتعلقة بتأمين الحقول الإنتاجية والمنشآت الحيوية، فضلاً عن تطوير الخطط الأمنية الكفيلة بضمان سلامة العاملين والممتلكات العامة واستمرار عمليات الإنتاج النفطي بانسيابية واستقرار.

ت/ ز.ن