واع / إتلاف ٢ طن من مادة ملح الطعام الفاسد في نينوى
واع /مكتب نينوى / م.خ
اتلف فريق تفتيش من دائرة صحة نينوى ٢ طن من ملح الطعام المستورد وغير خاضعة للاستهلاك البشري في أسواق مدينة الموصل.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان مفرزة من الرقابة الصحية َوقوة من شرطة نينوى ضبطت ٢طن من ملح الطعام الفاسد المنتهية الصلاحية عند عملية تفتشية على المحال التجارية في منطقة البورصة بمدينة الموصل وأضاف انه جرى إتلاف الملح في منطقة الطمر الصحي التابع لبلدية الموصل مع توقيف أصحاب المحال التجارية وإحالتهم للقضاء العراقي.
ت/ ز.ن


