واع/ العنكوشي : تجربتنا في نادي الديوانية سنعممها على اندية المحافظات للنهوض بالواقع الرياضي

واع/ بغداد / جواد الخرسان

عقد نادي الديوانية الرياضي مؤتمراً صحفياً في فندق بابل ببغداد بحضور نخبة من الرياضيين والصحفيين و وسائل الاعلام الفضائية

اعلن ذلك ل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) مدير المكتب الاعلامي لنادي علي لفتة بعد ان استهل المؤتمر الصحفي بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق و رياضته وقال:
ان الهيئة الادارية لنادي الديوانية الرياضي قد اجرت عدة تعاقدات منها مع الخبير القانوني طارق الشرع كمستشار قانوني للنادي و المدرب والمحلل الكروي سعد حافظ مستشاراً فنياً للفريق الاول و فرق الفئات العمرية .

واضاف . كما تم في المؤتمر الإعلامي تقديم لاعبيه الاربعة المحترفين وهم من الارجنتبن والبرازيل واسبانيا وبلجيكا وطرح الاسئلة من قبل الصحافه والاعلام مع رئيس الهيئة الادارية واللاعبين

ومن جانبه رد السيد العنكوشي على جميع اسئلة الحضور بكل صراحه وشفافية وقال، عن تعاقد النادي مع اربعة لاعبينمحترفين بقيمة مالية تتجاوز المليون يورو لكل لاعب .

و اكد العنكوشي ان ادارة النادي ماضية في تحقيق الهدف المرسوم لها في تطوير العملية الادارية والفنية في جميع مفاصل النادي و بصورة احترافية مميزة استثمارية للنادي ،مؤكدا ، ومن المؤمل الشروع بها خلال المقبلة بعد استحصال موافقات وزارة الشباب والرياضة ، وستخصص نسبة من واردات الاستثمار لدعم فرق النادي و منشآته الرياضية بما يجعل منه انموذجا داخل العراق وان النادي لايحتاج للدعم الحكومي في حاله الاستثمار .

وبين العنكوشي، ان ادارة النادي تفاوض مع شركات عالمية مختصة بالتسويق لرعاية النادي وقد وضعنا خطة متكاملة لرعاية جميع الانشطة و الفعاليات الرياضية داخل النادي ، ونسعى للنهوض بهذا الجانب من خلال تفعيل عملية الاستثمار في نادي الديوانية.

وفي رده على سؤال(واع)قال، سنرعى عموم الالعاب في النادي ولا نقتصر على كرة القدم ومن الممكن ان نستثمر في اندية محافظاتية أخرى للمساهمة في رفع مستوى الرباضة في عموم العراق الجديد .