واع/الزوراء يلغي معسكراً تركياً ويبحث عن بديل

واع/بغداد/ع.ف

أكدت إدارة نادي الزوراء الرياضي إلغاء المعسكر الخارجي لفريق الكرة الذي كان من المؤمل إقامته في تركيا وتعويضه بمعسكر داخلي تحضيراً للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من تشرين الأول الحالي .

وذكر عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، في تصريح نقلته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إنه ” كان من المقرر إقامة معسكر خارجي للفريق في تركيا تم الغاؤة بسبب توقف الرحلات “، مبيناً، أن” الجهاز الفني للفريق سيقيم معسكراً تدريبياً بديلاً في إحدى المحافظات ،إذ سيتم تحديده من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب باسم قاسم “.

وتابع رشيد، أن “أندية الدوري كانت تأمل من الهيأة التطبيعية أن تعطي مساحة أكبر للتحضير قبل انطلاق المسابقة، كون الفترة بين عودة التدريبات وموعد المنافسة لا تكفي الأندية كي تصل إلى الجاهزية التامة لاسيما أن اللاعبين مروا بفترة سلبية بسبب جائحة كورونا، لذا كان من الأفضل تأجيل الدوري حتى مطلع تشرين الثاني المقبل “.

وأشار رشيد إلى أن “الفريق سيقيم مجموعة من المباريات الودية لغرض الوصول إلى المستوى الفني والبدني قبل اللقاء المرتقب مع الشرطة في افتتاح مباريات الموسم الجديد”، مؤكداً أن “لقاء الفرق الجماهيرية له طعم خاص ويصعب التكهن بالنتيجة ونأمل نجاح الدوري من خلال تعاون الجميع”.