واع/الكاظمي: في ذي قار الخير والإباء وأيضا التهميش

واع/بغداد/ع.ف

قال رئيس الحكومة، مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، إن في ذي قار الخير والإباء والمبادئ والتأريخ والثقافة، وأيضا التهميش للأسف.

وذكر الكاظمي، عبر “تويتر” تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “في ذي قار الخير والإباء والمبادئ والتأريخ والثقافة، وأيضا التهميش للأسف، كان اللقاء وجدانياً، بالإضافة الى ما اتخذ من قرارات استثنائية لدعم المحافظة”.

وأردف: “‏اور التأريخ والحبوبي والهور والنخل أمانة في أعناق العراقيين، وطيبة أهل ذي قار وكرمهم مدرسة للأجيال، ‏تحية لذي قار وأهلها”.