واع/رئيسة المفوضية الأوروبية تغادر قمة الاتحاد وتعزل نفسها بعد مخالطة مصاب بكورونا

واع/بغداد/متابعه

وعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير ليين إنها ستغادر قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل بعد أقل من ساعة من بدئها لأنها خالطت شخصا ثبتت إصابته بمرض “كوفيد-19″، وإنها ستعزل نفسها.

وأضافت على تويتر أن نتيجة فصحها أثبتت عدم إصابتها بالفيروس.

وقالت “علمت للتو أن أحد أعضاء مكتبي قد ثبتت إصابته بكوفيد-19 هذا الصباح.. جاءت نتيجة فحوصي سلبية. لكن كإجراء احترازي سأترك المجلس الأوروبي على الفور للدخول في عزل ذاتي”