واع / وزير الثقافة والسياحة والآثار يوفد مدير مكتبه للاطلاع على مراحل انجاز العمل في مسرح الرشيد

واع- جمال الشرقي – بغداد

إستقبل الدكتور احمد حسن موسى مدير عام دائرة السينما والمسرح اليوم الخميس الموافق  مدير مكتب وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور منتصر ألحسناوي والمستشار الثقافي للوزير الدكتور سعد اسكندر والوفد المرافق لهم في بناية مسرح الرشيد وبحضور نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ونخبة من الفنانين والفنيين العاملين في إعادة إعمار مسرح الرشيد ..

وقد اصطحب الدكتور أحمد حسن موسى وفد السيد وزير الثقافة في جولة ميدانية للاطلاع على آخر تطورات العمل وسرعة الانجاز والجهود التي يبذلها موظفو دائرة السينما و المسرح في إعادة اعمارمسرح الرشيد.. 

وقد استمع الوفد الى شرح مفصل عن مراحل العمل ومدة الانجاز من قبل مدير عام الدائرة .. 

من جهته نقل الدكتور منتصر الحسناوي تحيات وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم الى كافة العاملين ، مثنيا على الجهود الكبيرة والطيبة في العمل والتنظيم وسرعة الانجاز وبالامكانيات الذاتية ، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كل الدعم والاسناد والامكانياتاللوجستية لاعادة الحياة الى هذا الصرح الثقافي والفني الكبير .

يذكر ان السيد وزير الثقافة يتابع يوميا مراحل انجاز مسرحالرشيد وقد وصلت مراحل انجازة لحد الان بحدود 80% وتأملالوزارة ان يتم افتتاحه نهاية الشهر الحادي عشر من هذا العام ليكون جاهزا لإقامة جميع النشاطات والعروض المسرحية وبانجازه ستكون بناية مسرح الرشيد مقرا رئيسيا لدائرة السينما والمسرح