واع/اصدر لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية،اليوم رئيس البرلمان اللبناني

واع/بغداد/م.ا

القت قوة امنية مشتركة،اليوم الاربعاء، القبض على اثنين من عناصر عصابات “داعش” الارهابية في محافظة نينوى.

وذكر بيان لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة تلقته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) ان”قوة مشتركة من فوج طوارئ الشرطة الاول التابع لقيادة شرطة نينوى ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب المحافظة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لوزارة الداخلية وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من القاء القبض على اثنين من عناصر داعش الارهابي”.

واضاف البيان، ان”العنصرين الارهابيين ( ا ر ع م ) المكنى (معاوية ) و( م س ف ا ) المكنى ( عبدالاله ) كان يعملان بصفة مقاتل بما يسمى ( فرقة الفرقان / لواء ابي عبيدة بن الجراح) وقبض عليهما في منطقة ( الرشيدية )في الجانب الايسر لمدينة الموصل”الحكومة قد تبصر النور في غضون أيام

قال رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، اليوم الأربعاء، إن الحكومة اللبنانية الجديدة “قد ترى النور خلال أربعة أو خمسة أيام إذا استمرت الأجواء الإيجابية”.

ونقل مكتب بري عنه القول في بيان إن “الحكومة العتيدة قد تبصر النور في غضون أربعة أو خمسة أيام إذا ما بقيت الأجواء إيجابية تسير على النحو القائم حاليا”.

وكلف سعد الحريري بتشكيل الحكومة للمرة الرابعة الأسبوع الماضي، بعد خلافات سياسية على تشكيل حكومة جديدة سيكون عليها علاج الأزمة المالية المستعصية في البلاد. وفقا لـ “رويترزالاربعاء، ثلاثة قرارات انضباطية.

وذكر بيان للجنة، انها”عقدت اجتماعها الاعتيادي في مقر اتحاد الكرة اليوم الأربعاء 2020/10/28 ، برئاسة علي والي ونائبه عدي اللامي، وعضوية كل من قيس الساعدي ونهاد كاظم البولاني، لمناقشة تقارير المشرفين على مباريات الدوري الممتاز وكأس العراق المحالة على اللجنة،  واتخذت القرارات الآتية :

1- معاقبة مدرب حراس مرمى نادي حيفا، محمد عادل أحمد، بالإيقاف وعدم مرافقة فريقه لمدة ست مباريات، وغرامة مالية مقدارها اربعة ملايين دينار عراقي، وفي حالة تكرار المخالفة تتضاعف الغرامة مع الإيقاف لمدة لا تزيد عن موسم كامل استناداَ للمادة 1/51 من اللائحة الانضباطية.

2- بناءً على اعتراض نادي الجماهير بالعدد 37 في 2020/10/27 ، ولغرض وصول تقرير المشرف والحكم، قررتْ اللجنة استدعاء اللاعبين اللذين يحملان الرقم “9” و “16” من نادي القرنة يوم الأحد الساعة الواحدة بعد الظهر في مقر الاتحاد، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ اللجنة القرار المناسب بحقهم.

٣- استدعاء السيد علي زغير ، عضو إدارة نادي القوة الجوية، على خلفية تصريحاته في احد البرامج التلفزيونية، وحضوره أمام اللجنة يوم الأحد الساعة الواحدة ظهراَ الموافق