واع/ وزارة الخارجية تحذر موظفيها

واع/بغداد/ ا . ر

حذرت وزارة الخارجية، موظفيها من ترويج طلبات شخصية.

وذكر المتحدّث باسم وزارة الخارجيّة أحمد الصَحّاف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “وزير الخارجية وجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة، وعدم ترويج الطلبات الشخصيّة من خلال شخصيّاتٍ حكومية أو سياسية، الأمر الذي يُعد تجاوزاً على السياقات الوظيفية”.

وأضاف انه “وبعكس ذلك سيتم معاقبة المخالف وفق قانون انضباط موظفي الدولة النافذ”.