واع/ الاستخبارات: القبض على متهمين يروجان لبيع العملة المزيفة في بابل

واع/بابل/م.ا

افادت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بالقاء القبض على متهمين يروجان لبيع العملة المزيفة في بابل.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه”من خلال ورود معلومات استخباراتية عن وجود أشخاص يروجون لبيع العملة الأجنبية المزيفة، حيث تم تشكيل فريق عمل مختص من مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات الجريمة المنظمة بابل في وزارة الداخلية وبعد تكثيف الجهد الاستخباري ومقاطعة المعلومات تم القبض على متهمين اثنين في قضاء المحاويل بمحافظة بابل وبالجرم المشهود وبحوزتهما (٧٣٠٠) دولار أمريكي فئة (٥٠) و (١٠٧٦٠) ليرة تركية فئة (٢٠)  داخل العجلة الخاصة بهما”.

واضافت، انه”تم ضبط العملة المزيفة بمحضر ضبط اصولي وتوقيفهما وفق احكام المادة(٢٨٠) حسب قرار قاضي التحقيق”.