واع/ضبط حاويتين بداخلهما مادة معسل اركيلة بمنفذ ميناء أم قصر الشمالي
واع/البصرة/م.ا
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية منفذ ميناء أم قصر الشمالي في محافظة البصرة،اليوم الابعاء، ضبط حاويتين بداخلهما معسل اركيلة الممنوع من الاستيراد والمعد للتهريب.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “مفارز مينار ام قصر الشمالي تمكنت من ضبط حاويتين بداخلهما معسل اركيلة الممنوع من الاستيراد والمعد للتهريب”.
واضافت، انه “تم ضبط الحاويتين وفقاً لمعلومات من مصادرنا الخاصة والتي تم على إثرها تشكيل لجنة برئاسة مديرية المنفذ وعضوية الجمرك المدني وشرطة الجمارك وشعبة الاستخبارات والمخابرات والكشف على الحاويتين وضبط المادة وختم الحاويتين بالختم الجمركي لغرض عرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”
ت/ل.ع

