واع/المنافذ: ضبط تلاعب واتلاف مواد في المنذرية وطريبيل

واع/بغداد/ل.ا

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية،اليوم الاربعاء، ضبط تلاعب في العلامة التجارية وإتلاف مواد منتهية الصلاحية في منفذي المنذرية وطريبيل الحدوديين.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) ، انها”إعادت عجلة محملة بمادة (النايلون) لاختلاف العلامة التجارية إلى الجانب الإيراني في منفذ المنذرية بمحافظة ديالى وفقا لمحضر أصولي من الجهات ذات العلاقة والتي شكلت لهذا الغرض”.

واضافت، ان”منفذ طريبيل الحدودي في محافظة الانبار، قام بإتلاف مضافات علفية وبروتين الصويا بكمية (360كغم) وذلك لانتهاء صلاحية المواد المذكورة وتمت عملية الاتلاف بحضور الجهات ذات العلاقة ووفق محضر أصولي”