واع/ وزراة المالية تعلن اطلاق رواتب الموظفين
واع/بغداد/م.ا
اعلنت وزارة المالية، اليوم الخميس، إطلاق رواتب الموظفين لشهر تشرين الأول الماضي.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إنها “وجهت دوائرها بإطلاق تمويل رواتب الوزارات والدوائر الغير مرتبطة بوزارة لشهر تشرين الأول بعد اقرار قانون العجز المالي من قبل مجلس النواب “.
واضاف البيان أن “وزارة المالية وجهت كافة الدوائر والمصارف التابعة لها لغرض البدء بإطلاق تمويل رواتب الوزارات والجهات غير المرتبطة لشهر تشرين الاول ابتداءً من يوم الأحد”.
وتابع أن “وزير المالية وجه دائرتي المحاسبة والموازنة لبدء اجراءات اطلاق رواتب موظفي الدولة لشهر تشرين الاول “.
وطالبت الوزارة كافة المصارف “لاستئناف عملهم لغرض توفير السيولة اللازمة لتعزيز المصارف التابعة لها في المحافظات لغرض صرف الرواتب”.

