واع/نينوى.. القبض على اثنين من “الحسبة”
واع بغداد
اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الثلاثاء، القاء القبض على عنصرين من الدواعش في محافظة نينوى.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي واع ) ان”قوة مشتركة وبناء على معلومات استخبارية دقيقة وبعد المتابعة المستمرة، تمكنت من القاء القبض على ( اثنين ) من عناصر “داعش” الارهابية وهم كل من الداعشي ( ا ع س م ) والداعشي ( ض ا خ د ) واللذان كانا يعملان فيما يسمى ( الحسبة ) خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل”.
واضافت بانه، تم”القبض عليهما في مناطق واحياء ( الاعلام والانتصار ) في الجانب الايسر لمدينة الموصل”.

