واع/ اغلاق شركة توزيع كهرباء ذي قار وإعلان الإضراب التام
واع/بغداد/ع.ف
أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الإثنين، بأغلاق شركة توزيع المحافظة من قبل الاجراء اليوميين وموظفي العقود.
وذكر المصدر لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “العشرات من موظفي العقود والاجراء اليوميين في دوائر الكهرباء اغلقوا شركة توزيع كهرباء ذي قار، احتجاجا على تأخر رواتبهم وصرف مستحقاتهم المالية”.
واضاف أن “الموظفين اعلنوا الاضراب التام عن الدوام”.

