واع/ ضبط خمس شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية
واع/بغداد/ع.ف
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الثلاثاء، ضبط خمس شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية بالتعاون مع شرطة الجمارك، قام بضبط (5) شاحنات محملة ( شيش تسليح + ملابس + اسمدة متنوعة + سجاد + موكيت ) مخالفة للضوابط و التعليمات”.
وأكدت، “احالتها الى القضاء لأتخاذ الأجراءات القانونية بحقها”.

