واع/بيان من الفريق عبد الوهاب الساعدي

أصدر رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول الركن عبد الوهاب الساعدي، الخميس، بيانا بمناسبة ذكرى يوم النصر على داعش.

وقال الساعدي في بيان، “بإسمي وإسم أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب أُهنئ شعبنا العراقي الكريم بمناسبةِ الذكرى الثالثةِ لتحريرِ أرضِ العراق من عصاباتِ تنظيم داعش الإرهابي (يوم النصر)، إن ما قدمهُ أبناءُ القواتِ العراقيةِ المسلحة البطلة بمختلف مسمياتها في معارك التحرير تعجزُ عن وصفه الكلمات او أن يرقى الى بيانه المفردات فإن تلك التضحيات ستظلُ خالدةً على مرِ الدهورِ وكرِ العصور”.

وأضاف، إن “أبطالَكم في جهاز مكافحة الإرهاب لم يدخروا جهدًا وواصلوا الليلَ بالنهارِ في أحلك معاركِ المصير التي خاضوها ضد قوى الظلام واعداء الانسانية وبذلوا الغالي والنفيس حتى تحريرِ آخر شبرٍ من ارضنا المعطاء”.

وتابع، انه “بعد أن تحررتْ أرضُنا من براثن هذه العصابات هاهم أبطالكم في جهازِ مُكافحةِ الإرهاب يقضون مضاجعَ ماتبقى من تلك الفلول الارهابية فلا مأمن لهم في ارض العراق ولن يغمضَ لنا جفنٌ الا بالقضاء على آخر ارهابي لنصلَ بعراقنا الى وطن آمن مستقر يرفلُ أبناؤه بالعز والكرامة”.

واختتم الساعدي بيانه بالقول: “الرحمةُ والخلودُ لشهداء العراق الابرار .. الصبرُ والرفعةُ لعوائلهم الكريمة المضحية … الشفاءُ العاجلُ للجرحى الابطال”.