واع/ خلال يوم واحد.. القبض على متهمين بقضايا قتل وسرقة في 17 منطقة ببغداد

واع/بغداد/ع.ف

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء  حصيلتها الأمنية التي أجرتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما أشارت إلى إلقاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا القتل والسرقة والتزوير، في 17 منطقة بالعاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة إلى وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، تواصل رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق وملاحقة المجرمين للحد من ارتكاب الجرائم”.

وأضاف البيان، أن “حصيلة الممارسات الأمنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، تضمنت إلقاء القبض على متهمين اثنين لارتكابهما جرائم قتل وفق المادتين 405، 406ق.ع، ضمن مكاتب مكافحة إجرام الدورة والكرامة”.

وأشار البين إلى أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، نفذت أوامر القاء قبض بحق عدد من المتهمين بقضايا السرقة والتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية أخرى ضمن مكاتب مكافحة إجرام الكاظمية، وأبي غريب، وباب الشيخ، والمنصور، والاعظمية، والمحمودية، وبغداد الجديدة، والشعب، والمدائن، والزهور، والتاجي، والبياع، ومكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ”.

ولفت البيان إلى أن المفارز “تمكنت ايضا من إلقاء القبض على 4 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك، ضمن مكاتب مكافحة إجرام الحبيبية، والكرادة، والكرامة، وحسينية المعامل، وفق المادة 446 ق.ع”.