واع/ القبض على متهم بتزوير اللوحات المرورية في كركوك
واع/ بغداد/ ع.ف
أفادت وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء، بإلقاء القبض على متهم بتزوير اللوحات المرورية في كركوك.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات الجريمة المنظمة – كركوك في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين في المحافظة يقوم بتزوير لوحات العجلات المرورية مقابل مبالغ مالية”.
وأضافت: “حيث تمت عملية القبض بعد تشكيل فريق عمل مختص ومتابعة لمدة سبعة ايام والقبض عليه بعد استدراجه وبالجرم المشهود وبحوزته المبارز الجرمية”، مؤكدة “توقيفة وفق احكام المادة (٢٤٠/ق ع) حسب قرار قاضي التحقيق”.

