واع/بعد الفوز على إيبار.. راموس يحقق رقما قياسيا جديدا مع ريال مدريد

واع/بغداد/متابعه

سجل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، رقما قياسيا جديدا بعد مشاركته في الفوز على إيبار بنتيجة 3-1 بالجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشار الموقع الرسمي للنادي، إلى أن “سيرجيو راموس أصبح ثالث لاعب لريال مدريد يحقق أكثر عدد من الانتصارات فى تاريخ الليجا بـ313 انتصارا”.

وبين، أن “قائد الفريق الملكي تمكن من تجاوز مانويل سانشيز الذي لديه 312 انتصار، ويتفوق عليه فقط الثنائي راؤول جونزاليس بـ327 انتصارا وإيكر كاسياس بـ334 انتصارا”.

وأضاف الموقع الرسمي، أن “سيرجيو راموس يلعب الدوري الـ 16 بقميص ريال مدريد بمعدل 465 مباراة، ويعد رابع لاعب في تاريخ النادي بأكبر عدد من المباريات فى البطولة المحلية”.

ويملك راموس في سجله التهديفي بالدوري الإسبانى 72 هدفًا، وقد سجل هذا الموسم بالفعل في جولتين ضد ريال بيتيس وبرشلونة.

هذا وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً هاماً على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الليجا، وأحرز أهداف المباراة لصالح ريال مدريد، كريم بنزيما ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز في الدقائق 6 و3 و90، فيما سجل هدف إيبار الوحيد إنريكي جارسيا كيكي في الدقيقة 28.

ورفع فريق ريال مدريد الإسباني، رصيده إلى النقطة 29 بالتساوى مع أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا، لكن يتفوق الروخي بلانكوس بفارق الأهداف.