واع/ الجوية: عقد رعاية الاضواء ’’المعدل’’ تم تمريره عن غفلة من أعضاء الادارة ولا بد من فسخه

واع/بغداد/ع.ف

أكد نائب رئيس الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية سمير كاظم اليوم الاثنين  بأن عقد الرعاية (المعدل)، بين شركة الاضواء والنادي، تم تمريره والمصادقة عليه من دون علم عدد من أعضاء الادارة .

وذكر كاظم في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  إتفقنا في البداية بفقرات عقد بين ادارة النادي وشركة الاضواء للانتاج الفني والتلفزيوني، وبفقرات محددة، لكننا تفاجئنا أنا وعدد من أعضاء الادارة ومن خلال الاعلام بوجود فقرات جديدة لم يطلع عليها الا عدد محدود من الادارة والمحامي الخاص بالعقد المبرم”.

وأضاف،” الفقرات الجديدة والكثيرة والتي لايسع المجال لذكرها أغلبها تحدد النادي وتلزمه بأمور لم نتفق عليها في البداية، لذا فأن هذه الفقرات غير مبررة ولابد من فسخ العقد المبرم بين الطرفين”.

وعن الشرط الجزائي الخاص بالعقد والبالغ سبعة مليارات و(500) مليون دينار عراقي في حالة فسخه، اكد كاظم، إن” الشرط الجزائي هو لعشرة سنوات، وفي حالة فسخ العقد فأن مبلغ الـ (300) مليون دينار عراقي هو إستحقاق الاضواء على النادي والذي تم إستلامه من قبل النادي بعد توقيع العقد”.

وشدد،” وفي حالة تمرير العقد الذي لم يحظى بالقبول والترحيب من قبل محبي وجمهور النادي، فسأضطر لتقديم إستقالتي من الادارة”.

وكانت شركة الاضواء للانتاج الفني والتلفزيوني قد وقعت عقد رعاية مع ادارة نادي الجوية بمبلغ قدره (750) مليون دينار ولمدة عشرة سنوات، وتظاهر جمهور النادي لالغاء العقد.