واع / الهجرة تعلن صرف الوجبة الـ11 من منحة العائدين من النزوح
واع / بغداد / م .ن
اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الإثنين، صرف الوجبة الحادية عشرة من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين من النزوح الطارئ.
وذكر بيان لـ وزيرة الهجرة والمهجرين، إيفان فائق جابرو، تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنه “تم صرف الوجبة الحادية عشرة من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين الى مناطقهم المحررة”، مبينة ان “الوجبة شملت 2600 عائلة بحسب الأسبقية والأولوية”.
وأضافت جابرو، أن “المنحة تشمل جميع النازحين العائدين من النزوح الطارئ إلى المناطق المحررة في محافظات نينوى، والأنبار، وصلاح الدين، وكركوك، وديالى، وحزام بغداد”، لافتة الى أن “العوائل العائدة المشمولة بالمنحة يمكنها تسلم المبالغ المالية عن طريق البطاقة الذكية اعتبارا من تاريخ نشر الخبر على موقع الوزارة الرسمي”.
واشارت، إلى ان “الوزارة حريصة على صرف المنح المالية لجميع العائدين لمساكنهم حال توفر التخصيصات المالية اللازمة”.

