واع/ اقليم كردستان يعلن استئناف الدوام الرسمي يوم الاربعاء
واع/ بغداد / ح . ز
اعلنت دائرة الاعلام والمعلومات في حكومة اقليم كوردستان ،اليوم الثلاثاء, عن استئناف الدوام الرسمي يوم غد الاربعاء في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الاقليم.
وقالت الدائرة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)ان” يوم غد الاربعاء المصادف السادس من الشهر الجاري الدوام سيكون فيه طبعيا ولا توجد عطلة رسمية.

