واع/ دون وفيات.. ذي قار تسجل ارتفاعا بإصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
واع/بغداد/ع.ف
سجلت محافظة ذي قار السبت، ارتفاعا بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر مصدر طبي، لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 12 اصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما سجلت الفحوصات المختبرية تحسن حالة 4 مصابين بالفيروس في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية، وكان عدد الفحوصات في المحافظة 1221 شخص مشتبه باصابتهم بالفيروس”.
وأضاف المصدر، أن “المحافظة لم تسجل اي حالة وفاة جديدة جراء فيروس كورونا ولليوم الرابع على التوالي”.

