واع/لليوم الثامن على التوالي.. الاصابات بكورونا اكثر من الشفاء في ذي قار

واع/بغداد/ع.ف

افاد مصدر طبي، السبت، بان محافظة ذي قار سجلت ارتفاعاً طفيفاً بعدد الإصابات بفيروس كورونا قياساً بحالات الشفاء ولليوم الثامن على التوالي.

وذكر المصدر لمراسل(وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان”نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 15 اصابة جديدة بفيروس كورونا، بينما كان عدد الفحوصات التي اجريت في المحافظة 1785 فحصا لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس”.

واضافت، انها”سجلت شفاء 5 مصابين بالفيروس في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية”، مبينا ان”المجموع التراكمي للإصابات وصل الى 23872 حالة منذ ظهور الوباء، فيما بلغ عدد حالات الشفاء الكلي في المحافظة 22968 حالة شفاء منذ ظهور الوباء”.