واع/ الكاظمي يصدر توجيهاً لوزارة الاتصالات
واع / بغداد / س . ر
وجّه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، وزارة الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد والتوفير.
وذكر الناطق باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، في تصريح صحفي نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “الكاظمي وجّه خلال جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية الثانية، المُنعقدة في 12/1/2021، وزارة الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد والتوفير، لتطوير عملها والارتقاء بأدائها”.
وأشار إلى أن “الكاظمي وجَّه وزارة الاتصالات بالأخذ بعين الاهتمام، تجارب الدول الأخرى المتقدمة في هذا المجال”.

