واع/ التعليم تطلق استمارة التقديم للجامعات والكليات الأهلية لخريجي الدور الثالث
واع/بغداد/ع.ف
أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإثنين، استمارة التقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية للطلبة من خريجي الدور الثالث.
وذكر المتحدث الرسمي للوزارة، حيدر العبودي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “التقديم الى استمارة القبول الإلكترونية يكون عبر بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي (http://www.pe-gate.org/) مبينا أن الاستمارة تتضمن أربعة خيارات أمام الطالب الراغب بالتقديم”.
وأضاف العبودي، أن “الموافقة حصلت على شمول الطلبة من خريجي الدورين الأول والثاني بالتقديم والتنافس”، لافتا الى أن “استمارة التقديم الإلكترونية ستبقى متاحة الى غاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١/٢٥”.

