واع /عشرات من الخريجين يواصلون غلق بوابات شركة النفطية في ذي قار

واع / بغداد / ح . ز

واصل العشرات من خريجي كليات ومعاهد محافظة ذي قار، الاثنين، غلق بوابات شركة نفط ذي قار للأسبوع الأسبوع الثاني على التوالي.

وقال مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “العشرات من خريجي كليات ومعاهد ذي قار واصلوا للاسبوع الثاني إغلاق جميع بوابات شركة نفط ذي قار”.

وأضاف أن “المحتجين أقدموا على الموظفين من الدخول إلى شركة نفط ذي قار، للمطالبة بالتعيينات وفرص العمل”.