واع / إقليم كردستان يتسلم 400 مليار دينار من الحكومة الاتحادية
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة كردستان، الاثنين، تسلمها 400 مليار دينار من الحكومة الاتحادية.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “في إطار الاتفاق بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية تم استلام المبلغ لتمويل رواتب الموظفين”.
وأضاف البيان، أن “المبلغ المرسل من قبل بغداد تم تحويله إلى حساب البنكي لوزارة مالية الإقليم.


