واع / السوداني يفتتح خط سكة حديد حجامة- ساوة بالمثنى

واع /بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، خط سكة حديد حجامة- ساوة في محافظة المثنى و 3 جسور كونكريتية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح خط سكة حديد حجامة- ساوة، في محافظة المثنى، و3 جسور كونكريتية”.

واضاف ان “هذه ضمن المشاريع المتلكئة في المحافظة”.

ت/ ز.ن