واع / السوداني يفتتح خط سكة حديد حجامة- ساوة بالمثنى
واع /بغداد/ م.أ
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، خط سكة حديد حجامة- ساوة في محافظة المثنى و 3 جسور كونكريتية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح خط سكة حديد حجامة- ساوة، في محافظة المثنى، و3 جسور كونكريتية”.
واضاف ان “هذه ضمن المشاريع المتلكئة في المحافظة”.
ت/ ز.ن


