واع / مولر يعلن رحيله عن بايرن ميونيخ في نهاية الموسم
واع / بغداد/ متابعة
اعلن توماس مولر ،اليوم السبت، رحيله عن بايرن ميونيخ في نهاية الموسم ، بعد مشوار دام 25 عاماً مع النادي البافاري.
وقال ابن الـ35 عاماً على انستغرام: “بعد كل التكهنات الاخيرة حولي، اود ان اغتنم هذه الرسالة كفرصة لتقديم بعض التوضيحات ، على الرغم من عدد الدقائق التي العبها، الا اني ما زلت استمتع حقاً باللعب مع اللاعبين في الملعب والقتال معاً من اجل الواننا والالقاب.. كنت اتمنى ان يكون لي نفس الدور العام المقبل..لكن النادي قرر عدم التفاوض على عقد جديد ، و انا احترم هذا القرار”.
ت/ ز.ن

